رحيل الحاجه ..سيدة السودان الاولى بثينه خليل حرم الرئيس الراحل جعفر محمد نميري

انا لله وانا اليه راجعون البقاء لله
اللَّهُمَّ اغْفِرْ لَها وَارْحَمْهاُ، وَعَافِها، وَاعْفُ عَنْها، وَأَكْرِمْ نُزُلَها، وَوَسِّعْ مُدْخَلَها، وَاغْسِلْهاُ بِالْمَاءِ وَالثَّلْجِ وَالْبَرَدِ، وَنَقِّها مِنَ الْخَطَايَا كَمَا نَقَّيْتَ الثَّوْبَ الأَبْيَضَ مِنَ الدَّنَسِ، وَأَبْدِلْهُا دَاراً خَيْراً مِنْ دَارِها، وَأَهْلاً خَيْراً مِنْ أَهْلِها، وَأَدْخِلْهُ الْجَنَّةَ، وَأَعِذْها مِنْ عَذَابِ القَبْرِ وَعَذَابِ النَّارِ اللهــــم عاملها بما أنت أهله ، و لا تعاملها بما هو أهلها و اجزها عن الاحسان احساناً ، و عن الإساءة عفواً و غفراناً ، اللهــــم إن كانت محسنة فزدها في حسناتها ، و إن كانت مسيئة فتجاوزها عنها يارب العالمين ، اللهــــم آنس وحدتها ، و آنسها في وحشتها ، و آنسها في غربتها ، اللهــــم .. أنزلها منزلاً مباركاً و أنت خير المنزلين، و أنزلها منازل الصديقين و الشهداء و الصالحين و حسن أولئك رفيقاً ، اللهــــم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة ، و لا تجعلها حفرة من حفر النار ، اللهــــم افسح لها في قبرها مد بصرها ، و افرش قبرها من فراش الجنة ، اللهــــم أعذها من عذاب القبر ، و جاف الأرض على جنبيها ، و املأ قبره بالرضا و النور ، و الفسحة و السرور ، اللهــــم قِهِ السيئات ( و من تق السيئات يومئذٍ فقد رحمه ( و اغفر لها في المهديين ، و اخلفها في عقبة في الغابرين ، و اغفر لنا و لها يا رب العالمين ، و افسح لها في قبرها و نوّر لها فيه ، اللهــــم إنَّ عبدك في ذمتك و حبل جوارك فقِهاِ فتنة القبر ، و عذاب النار ، و أنت اهل الوفاء والحق ، فاغفر لها و ارحمها ، إنك أنت الغفور الرحيم ، اللهــــم إن هذا عبدك و ابن عبدك و ابن أمتك خرج من روَح الدنيا و سعتها و محبوبيها و أحبائها فيها إلى ظلمة القبر و ما هو لاقيه .كان يشهد أن لا إله إلا أنت و أن محمداً عبدك و رسولك و أنت أعلم به ، اللهــــم إنه نزل بك و أنت خير منزول بها ، و أصبح فقيراً إلى رحمتك و أنت غني عن عذابه ، آته برحمتك رضاك ، و قِهِ فتنة القبر و عذابه ، و آته برحمتك الأمن من عذابك حتى تبعثها إلى جنتك يا أرحم الراحمين .
اللهمّ ارحمنا إذا ورينا التّراب، وغلّقت القبور والأبواب، وانفضّ الأهل والأحباب. اللهمّ ارحمنا إذا فارقنا النّعيم، وانقطع النّسيم، وقيل ما غرّك بربّك الكريم.
اللهمّ ارحمنا إذا قُمنا للسّؤال، وخاننا المقال، ولم ينفعنا جاهٌ، ولامال، ولا عيال، وليس إلّا فضل الكبير المتعالّ.
اللهمّ إنّه عبدك وابن عبدك وابن أمتك، مات وهو يشهد لك بالوحدانيّة، ولرسولك بالشّهادة، فاغفر لها إنّك أنت الغفّار.
اللهمّ لا تحرمنا أجره، ولا تفتنّا بعده، واغفر لنا وله، واجمعنا معها في جنّات النّعيم يا ربّ العالمين.
اللهمّ أنزل على أهلها الصّبر والسّلوان، وارضهم بقضائك. اللهمّ ثبّتهم على القول الثّابت في الحياة الدّنيا، وفي الآخرة، ويوم يقوم الأشهاد.
اللهمّ صلّ وسلّم وبارك على سيّدنا محمّد، وعلى اّله وصحبه وسلّم إلى يوم الدّين.
اللهم واظلها تحت عرشك يوم لا ظل الا ظلك ولا باقي الا وجهك. اللهم بيض وجهها يوم تبيض الوجوه وتسود وجوه اللهم يمن كتابها. اللهم وثبت قدمها يوم تزل فيها الاقدام. اللهم اكتبها عندك من الصالحين والصديقين والشهداء والاخيار والابرار. اللهم اكتبها عندك من الصابرين وجازها جزاء الصابرين

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سيرة ذاتية مختلفة عن الدكتورة مريم الصادق المهدي

سيرة ذاتية للاعلامية نيكول تنورى

الصاج لعمل الكسرة السودانية