الساعة التى حفظت حق جمال خاشقجي..

لقد أكد الخبراء أن الساعة التى كان يلبسها.. الصحفى جمال خاشقجي، كان لها دور كبير فى تسجيل الحوارات التى دارت بين الصحفى جمال خاشقجي وبين قتلته... ذلك جاء من تصريحات من وكالات الأنباء العالمية.. والواشطن بوست الأمريكية التى كان يعمل بها الصحفى جمال خاشقجي.. الجدير بالذكر أن الشرطة كان قد فتشت القنصلية السعودية مساء أمس الأول 15من أكتوبر الجارى 2018.
ورفعت البصمات عن موقع الجريمة والتى وقعت بالقنصلية السعودية ظهر يوم 2من أكتوبر الجارى... واليوم تقول مفوضية الأمم المتحدة، لابد من رفع الحصانة عن كل الذين اشتبهت بهم.الشرطة، .. وكان من المفترض أن تدخل السلطة الجنائية التركية ومعهم فريق من السعودين أن يدخلوا منزل القنصل السعودى العتيبي.. وأمام كل المراسلين والقنوات الفضائية التى كانت حاضرة من يوم إعلان اختفاء الصحفى جمال خاشقجي أمام القنصليةالسعودية باسطنبول.. أمام هولاء ومن منزله خرج القنصل قبل ساعة من وصول فريق التحقيق الجنائى خرج إلى مطار أتاتورك ثم إلى بلاده.. وكانت من المفترض أن تقوم الشرطة التركية  بالتحقيق معه باعتباره الشخص المسؤول والذى استقبل الصحفى جمال خاشقجي... ولم يدخل الفريق الجنائى التركى إلى منزل القنصلية حيث أن السعودية لم تسمح بالدخول للمنزل... وتقول مصادر أمنية أن الفريق الجنائي سوف يدخل مساء اليوم الأربعاء 17من أكتوبر 2018..
هذا وقد جاء كل الصحف العالمية تحمل أخبار اغتيال الصحفى جمال خاشقجي وكل التطورات الأخيرة..
وتتابع كل وسائل الإعلام المحلية والدولية عن كثب تطورت القضية التى قد شغلت العالم والتى أصبحت قضية رأي عام عالمى هذا وكان 22من مجلس الشيوخ الأمريكي قد استنكروا ماجرى الصحفى جمال خاشقجي.؛ وحوالى30من البرلمان الأوروبي أيضا استنكروا ماجرى لجمال خاشقجي داخل القنصلية السعودية...
رحم الله جمال خاشقجي.. شهيد الكلمة...

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سيرة ذاتية مختلفة عن الدكتورة مريم الصادق المهدي

سيرة ذاتية للاعلامية نيكول تنورى

الصاج لعمل الكسرة السودانية