اليوم العالمى لمتحدى الاعاقة







يصادف اليوم ٣..من ديسمبر ٢٠١٩ اليوم العالمى
لمتحدى الاعاقة،وهذه فرصة نقدم فيها اجمل التهانى، لمتحدى الاعاقة، وللذين يعملون فى هذا المجال ٤ى كل العالم،ولكل المهتمين بهذه الشريحة ،الهامة ،فى المجتمع. ..
لقد تم اختيار هذا اليوم ..٣.. من ديسمبر ١٩٩٢ذلك
لتدعم متحدى الاعاقة وتقبل فكرة الاندماج وحل كل القضايا المتعلقة بهم..ووضعت قوانين لحماية
حقوق متحدى الاعاقة، ودمجهم فى كل المجالات
السياسية، والاقتصادية، والاجتماعية ،والثقافية..
واكد مستر جيمس تشارتون وهو من الذين ،  الذين يدعمون حقوق متحدى الإعاقة،اكد انه من الضرورة دمجهم ، وان يعطى تقدير لصوتهم بصورة افضل فى صنع القرار..وقد كان لمستر جيمس..شعارا(لاشي عنا بدوننا).ويقول ان هذه الشريحة قد اصابها الكثير من الضرر، ذلك لعدم تفهم الكثير ،من المجتمعات،نتيجة لتلك السياسات الغلط..وقد نادى بالمساوات من اجل الجميع ،العيش والمستقبل..والحياة المشرقة..
انتهذ  هذه الفرص، فى هذا اليوم العالمى،لاحي كل العاملين في هذا المجال..واخص الاستاذة نادية على..رئيسة مجلس إدارة انس الوجود التعليمية...وهى متخصصة فى برنامج المنتسورى.. وقد كانت كانت هذه المؤسسة فى جمهورية مصر من الاوائل فى هذا المجال. ذلك لاهتمامها بالدراسات الجديد وكل التطورات فى التعامل مع متحدى الاعاقة ،فى مجال التعليم،والتاخر... وخلق أجواء ومتخصصين واطباء فى هذا المجال.فقد اتيحت لى الفرصة ان اكون ضمن كوادرها..ومشاركتها فى العديد من المؤتمرات الدولية والندوات.. وورش العمل الخاصة بالتعليم
من هنا ارسل التحايا لكل العاملين بانس الوحود التعلمية. وتهنئة خاص للأستاذة ناديه على رئيس مجلس ادارة. مؤسسة انس الوجود التعليمية ..

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سيرة ذاتية مختلفة عن الدكتورة مريم الصادق المهدي

سيرة ذاتية للاعلامية نيكول تنورى

الصاج لعمل الكسرة السودانية