المخابرات السودانية تنفى اى لقاء برئيس المخابرات الإسرائيلي..

*بيان*
بثت قناة الجزيرة الإخبارية بتاريخ 2019/3/1 م خبرا عن لقاء للسيد المدير العام لجهاز الأمن و المخابرات الوطني برئيس الموساد الإسرائيلي علي هامش مؤتمر ميونخ للأمن الذي إنعقد الشهر الماضي .
يؤكد الجهاز أن الخبر عار من الصحة ويفتقد للمهنية والموضوعية ولا يخدم القيم الصحفية التي تدعيها القناة و تدعي إلتزامها بها .
كان بإمكان القناة أن تتحري و أن تستوثق قبل أن تبث وهي تعلم و يعلم غيرها الموقف الراسخ للسودان حكومة وشعبا من الكيان الصهيوني المغتصب و إلتزام السودان المبدئي بموقف ثابت تجاه القضية الفلسطينية التي تعتبر القضية الأولي للأمة العربية والإسلامية .
مضت القناة في خدمة أجندة تعمل لأجلها و هي تقحم دولا شقيقة في إطار مارثون الخلاف والصراع المتواصل وأدواته المتنوعة و المتعدية و التي تطال دولا أخري وقيادات فيها ، على شاكلة ما جاء في الخبر و توظيفه .
يأتي هذا الخبر المفبرك في إطار حملة شائعات ظلت بلادنا تتعرض لها منذ فترة ليست بالقصيرة وهي تنسج أكاذيب تهدف لجرجرة البلاد لبناء علاقة مع كيان مغتصب و محتل خلافا لما استقرت عليه علاقات السودان النابعة من قيم شعبه التي تقف دائما إلي جانب الحق و تنافح عن المظلومين ، وليس ببعيد عن الذاكرة العربية مؤتمر اللاءات الثلاث بالخرطوم . 
 
يظل جهاز الأمن والمخابرات الوطني ملتزما بسياسة البلاد الخارجية وتوجهها و موقفها الثابت حيث لا تحتاج بلادنا لتتحرك في الخفاء أو تمضي في إتجاه مغاير لمبادئها و سياستها الخارجية الواضحة ،
ولن تفلح مثل هذه التسريبات المتكررة في شق صف القيادة في بلادنا أو إثنائها عن واجباتها الوطنية .
   *إدارة الإعلام جهاز الأمن والمخابرات الوطني*

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سيرة ذاتية مختلفة عن الدكتورة مريم الصادق المهدي

سيرة ذاتية للاعلامية نيكول تنورى

الصاج لعمل الكسرة السودانية